امسكت القلم كى اكتب همومى فبكى القلم قبل ان تبكى عيونى.

3 مايو 2008

الامم المتحدة: غزة على وشك الانفجار


اهتمت الصحف البريطانية الصادرة الخميس بالانتخابات المحلية في انجلترا وويلز وعمدة لندن، وكانت موضوع الصفحة الاولى للتايمز.

الصحيفة التي اهتمت باخبار الشرق الاوسط بتوسع هي الاندبندنت، بتقارير حول ارتفاع عدد قتلى الجيش الامريكي في العراق في الشهر الاخير واتهامات مسؤول عراقي للامريكيين بالاتجار في اثار العراق.

ونشرت الصحيفة تقريرا مطولا عن الاوضاع في قطاع غزة بعنوان "الامم المتحدة تحذر: غزة على وشك الانفجار".

نقلت الصحيفة عن رئيس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للامم المتحدة (اونروا) تحذيره من ان غزة اصبحت "على شفا الانفجار" ما قد يؤدي الى زحف الفلسطينيين المخنوقين بالحصار الاسرائيلي خارج القطاع.

لوحة مفاتيح الكومبيوتر قد تكون أكثر تلوثا من المرحاض


ظهرت دراسة حديثة ان بعض لوحات المفاتيح قد تحوي بكتيريا اكثر خطورة وضررا من تلك التي قد تكون في المراحيض.

وقالت مجموعة "ويتش" لشؤون المستهلكين ان تحاليل اجريت في مكاتبها بلندن اظهرت ان بعض المعدات المكتبية تحمل بكتيريا يمكنها ان تسبب الاصابة بتسمم الطعام.

وقد اجريت التحاليل على 33 لوحة مفاتيح وتبين ان اربعة منها تشكل خطرا صحيا وتبين ان احدى هذه اللوحات تحتوي على عدد من البكتيريا يتخطى عدد تلك التي وجدت على كرسي المرحاض.

وقال الدكتور بيتر ويلسون من الفريق الذي اجرى التحاليل انه تفاجأ بأن تكون احدى اللوحات بهذه القذارة.

وقال ويلسون ان هذه اللوحة كان فيها 150 مرة اكثر من عدد البكتيريا الطبيعي.

غسل اليدين

واعتبر الطبيب في حديث مع بي بي سي ان عمل عدة اشخاص على نفس اللوحات قد يسبب بانتقال الامراض بين الموظفين في نفس المكان.

واعتبر ويلسون انه اذا كان هناك احدا من الموظفين يعاني من برد او اسهال فعلى من يستعمل لوحة المفاتيح التي عمل عليها المصاب ان يتوقع ان يصاب بالشيء نفسه.

واشارت الدراسة ان سبب نمو البكتيريا في لوحات المفاتيح يعود اساسا لتناول وجبات الطعام خلف مكاتبهم.

كما اشارت الدراسة الى ان عدم التقيد بالعادات الصحية الاساسية مثل غسيل اليدين بعد دخول الحمام قد يكون ايضا احد الاسباب.

وكانت دراسة اجرتها جامعة اريزونا الامريكية العام الماضي قد اظهرت ان كومبيوترات المكاتب تحتوي في بعض الاحيان على بكتيريا يصل عددها الى اكثر من 400 مرة معدل تلك الموجودة على كراسي المرحاض.

كما رأت الدراسة ان عدد الجراثيم والبكتيريا في لوحات التحكم التي تستعملها النساء هو ثلاث لاربع مرات اكثر من التي تكون عادة موجودة على لوحات الرجال.

2 مايو 2008

الحملة العربيه لرفع بناطيل الشباب


اه منك يا بلد الباضيهات فيها في الطالع والبناطيل في النازل ..
مستنيين ايه مننا بقى لما نشوف المناظر دي ...
تقليد اعمى ومن غير ما نشغل مخنا .. شفنا اي حد فنان كان او سباك عامل حاجة وقال لفظ ان دي موضة او روشنة .. تاني يوم بتلاقي كل الشباب عاملها .. زي الاخ المصمم الايطالي الشاذ جنسيا اللي حب يعمل خدمة لاخواته الشواذ .عملهم موضة اللي هيا موضة تسقيط البنطلون وتوضيح لون البوكسر

عاي بقى ويارب يكتر من بوكسراتنا .

حملة رفع البنطلونات .. تبدا من الوقتي .. كل اللي يلافي واحد قدامه مسقط بنطلونه .. بمسكة المخبرين كده من ورا .. يقوم رافعله بنطلونه .. عشان يحرم الشنتل